الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق 100 صاروخ من لبنان تجاه إسرائيل

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه تم إطلاق أكثر من 100 صاروخ من لبنان منذ صباح اليوم تجاه الشمال، لافتة إلى سقوط صاروخ على "الطريق 90" في محيط صفد.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إلى أن صفارات الإنذار تدوي في كفار جلعادي في إصبع الجليل، وذكرت أن 8 طواقم إطفاء توجهت من محطة الجليل – الجولان إلى عدد من بؤر الحرائق محيط صفد إثر سقوط صواريخ في المنطقة.

وكشفت عن سقوط صواريخ في منطقة مستوطنة "روش بينا"، لافتة إلى أن هناك انفجارات كبيرة تهز مدينة صفد ومحيطها شمال فلسطين بعد هجوم صاروخي واسع من لبنان.

عشرات الشهداء والجرحى في تجدد قصف الاحتلال على لبنان

في المقابل استشهد وأصيب عشرات المواطنين اللبنانيين، اليوم الأحد، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية بلدات متفرقة في لبنان، وسط دمار واسع في المباني والمنشآت والبنية التحتية.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 7 لبنانييين وجرح آخرين في بلدات صريفا، وكفر دونين وبرج رحال جنوب لبنان، حيث تجددت صباح اليوم غارات الاحتلال على الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت مستهدفة مناطق حارة حريك، والسان تيريز، بعد سلسلة غارات عنيفة شنها الاحتلال مساء أمس على مناطق متفرقة في الضاحية أدت إلى دمار هائل في المباني السكنية.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية، والمدفعية، بلدات الطيبة، وعبا، وكفر شوبا، وكفر حمام، ودير سريان، والنبطية، ويحمر، ومعروب، والحوش، ودير قانون، وشبعا، والخيام، والضهيرة، وعيتا الشعب، والزرارية، وصديقين، وبيوت السياد، وكفرا، والرمادية، ورامية، والناقورة، وعلما الشعب، وطير حرفا جنوب لبنان.

وأكدت قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان أنها وفي منطقة ميس الجبل لم تتلق أي امدادات من الغذاء والمياه منذ 27  سبتمبر بسبب الطرق المقفلة وهي من دون مياه منذ يوم أمس.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search