الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فيروس سي، «الصحة العالمية» تعلن خلو مصر من مرض الملاريا

وزير الصحة يتسلم شهادة خلو مصر من الملاريا

وزير الصحة يتسلم شهادة خلو مصر من الملاريا

تسنيم جمال

A A

سلمت الدكتورة حنان بلخي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة شهادة خلو مصر من الملاريا، وحصول مصر على الإشهاد الدولي بالخلو من مرض الملاريا.

جاء ذلك خلال افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، بمركز مؤتمرات سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا 

ويهدف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية إلى تعزيز الازدهار الإنساني من خلال دعم النمو المستدام والحكم الرشيد والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص، كما يسعى للاستثمار في تطوير الإنسان وتعزيز الابتكار عبر تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا الحديثة، ما يساهم في مواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس.
كما يعمل المؤتمر أيضًا على تعزيز الصحة والرفاه والعدالة من خلال توفير التغطية الصحية الشاملة وتعزيز المساواة، بالإضافة إلى تمكين المجتمعات لتحسين مستويات الرفاه. ويركز على بناء مستقبل مرن ومستدام عبر التكيف مع التحولات السكانية ومعالجة التحديات المناخية، فضلاً عن تعزيز سبل العيش المستدام وبناء مجتمعات قوية.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search