الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خضوع 1806مواطنا للكشف والعلاج بالمجان في الدقهلية

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

A A

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن توقيع الكشف على 1806 مرضى ضمن فعاليات قافلتين علاجيتين خلال الأسبوع الماضي فى قرية ميت يعيش مركز ميت غمر وقافلة أخرى في أبو جلال شربين.

وأضاف وكيل الوزارة أن هذه القوافل العلاجية المجانية تُنظم بشكل أسبوعي في إطار حرص مديرية الصحة بالمحافظة بالتزامن مع انطلاق مبادرة بداية لتنمية الإنسان على توسيع عدد القوافل الطبية بالمناطق النائية والمحرومة.

كما صرحت الدكتورة علياء أبو السعود منسق عام القوافل، بأن فعاليات القافلة الأولى بميت يعيش تضمنت إجراء الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر لـ157 حالة، وفحص 49 حالة بالأشعة والسونار، بالإضافة إلى إجراء 181 تحليلًا بمعمل الدم والطفيليات.

فيما شهدت قافلة أبو جلال بشربين توقيع الكشف على 962 مريضاً من بينهم 155 حالة باطنة و 126 أطفال علاوة على 159 حالة عظام و75 أنف وأذن علاوة على تحويل 9 حالات للمستشفيات واستصدار 8 قرارات للعلاج على نفقة الدولة .

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search