الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخوف من أمريكا يربك السوق، سعر الجنيه الذهب يقترب من 30 ألف جنيه

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

عبد الرحمن المصري

A A

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، شهدت زيادة جديدة، مقابل الحركة السعرية أمس في سوق الصاغة، بنحو 10 جنيهات في جميع الأعيرة والجنيه.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد، في ظل العطلة الأسبوعية التي تشهدها البورصة العالمية اليوم الأحد، بعدما شهدت التعاملات في نهاية الأسبوع الماضي على مدار يومي 17 و18 أكتوبر، زيادة في سعر المعدن الأصفر بمقدار 45 دولارًا في الأوقية.

وتشهد سوق الذهب في مصر زيادة سعرية منذ نحو أسبوع، بسبب العديد من المؤثرات الخارجية، والتي يأتي على رأسها الاضطرابات في منطقة الشرق الأوسط، فضلًا عن خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بنسبة 0.25%، إلى جانب توقعات المحللين بإقدام مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على خفض نسبة الفائدة في الولايات المتحدة خلال اجتماعه الأسبوع الجاري يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وزادت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق 20-10-2024، بنحو 10 جنيهات، مقارنة بحركة السوق مساء أمس السبت، فيما كان الارتفاع بأكثر من 45 جنيها خلال تعاملات الجمعة الماضية.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

أسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 20 أكتوبر 2024

وارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، وسط زيادات غير مسبوقة في تاريخ سوق الصاغة، أعقاب تصاعد اللون الأخضر في بورصة الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وربط بعض المراقبين ارتفاع أسعار الذهب في مصر، بتحريك سعر البنزين صباح الجمعة الماضي، فضلًا عن تنامي الطلب على المعدن الأكثر أمنًا للقاصدين الحفاظ على قيمة مدخراتهم.

وشهدت السوق المحلية، ارتفاعًا مهولًا في أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر، إلى مستوى تاريخي، حيث تخطى حاجز الـ 160 جنيها في الجرام الواحد خلال تعاملات الأيام القليلة الماضية.

وارتفع متوسط أسعار الذهب في مصر، خلال نهاية تعاملات أمس السبت بنحو 40 جنيها في الجرام الواحد، بجميع الأعيرة، خاصة عيار 18، الأكثر إقبالًا في السوق المصرية، فيما كان حراكه خلال تعاملات اليوم بنحو 10 جنيهات.

أسعار الذهب في مصر 20 أكتوبر

سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 4240 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 24 في مصر، تتراوح بين 75 و100 جنيه لكل جرام.

سعر الذهب عيار 21 اليوم الأحد بالمصنعية

بلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 3710 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 21 تتراوح بين 100 و150 جنيها لكل جرام.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الأحد

وصل سعر الذهب في مصر عيار 18 اليوم مبلغًا مقداره 3180 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 18 تتراوح بين 150 و200 جنيه لكل جرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قبل احتساب المصنعية والدمغة والضريبة مبلغًا مقداره 29680 جنيه، علمًا بأن مصنعية الجنيه الذهب تتراوح بين 700 وحتى 1000 جنيه، بحسب كل منتج.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search