الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبح الدكة يلاحق الثنائي المصري بفرنسا، مصطفى محمد وعبدالمنعم في مأزق

محمد عبدالمنعم - مصطفى محمد

محمد عبدالمنعم - مصطفى محمد

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار الجماهير المصرية نحو المواجهة المرتقبة بين ثنائي المنتخب المصري، محمد عبدالمنعم ومصطفى محمد، لاعبا فريقا نيس ونانت، في الدوري الفرنسي.

ويلتقي فريق نيس الفرنسي الذي يضم المحترف المصري محمد عبدالمنعم، مع نظيره فريق نانت، المتواجد بين صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد.

ويعاني مصطفى محمد ومواطنه محمد عبدالمنعم من تراجع المشاركة في التشكيل الأساسي هذا الموسم، حيث ظل كلاهما على دكة البدلاء في معظم المباريات.

وخاض مهاجم نانت 6 مباريات كبديل، بينما شارك مدافع نيس في 3 مباريات منذ انضمامه، اثنتان منهم أساسيًا وأخرى كبديل، فيما غاب عن باقي المباريات.

ويستضيف ملعب “لا باجوار” معقل فريق نانت، مواجهة فريقي الثنائي المصري، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

وتنطلق صافرة مباراة نيس ونانت في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويواجه مصطفى محمد مصير غامض مع فريق نانت الفرنسي، بعد قلة مشاركاته بشكل أساسي مع الفريق تحت قيادة أنطوان كومباري، خلال الفترة الأخيرة وصيامه عن التسجيل في عدد من المباريات.

وعلى الجانب الأخر، لم يتمكن مدافع الأهلي السابق، من الاندماج مع فريق نيس الفرنسي، حيث يآمل في الظهور بمستوى مميز وتحسين الصورة الذهنية له عند مدربه وجماهير الفريق الفرنسي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search