الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

داليا البحيري تحسم الجدل حول مشاركتها بالجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة

داليا البحيري

داليا البحيري

نور الشايب

A A

بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاتجاه لإنتاج جزء خامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، أوضحت الفنانة داليا البحيري الأمر وحسمت الجدل، مؤكدة استعدادها للعمل على موسم جديد من المسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المواسم السابقة.

وقالت الفنانة داليا البحيري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن المؤلفة أماني ضرغام قد انتهت بالفعل من كتابة سيناريو الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، موضحة أن المخرج أحمد نور تواصل معها لمناقشة تفاصيل التعاقد والمشاركة في هذا الموسم الجديد من العمل.

وأكدت “البحيري” أنها لم تتمكن من قراءة سيناريو الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" حتى الآن، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “بدون مقابل”، مشيرة إلى أنها ستتخذ قرار مشاركتها في العمل بعد الإطلاع على السيناريو وتقييمه، مؤكدة أن مشاركتها تعتمد على جودة النص والموضوعات الجديدة التي يناقشها المسلسل.

 

أعمال داليا البحيري القادمة

من جهة أخرى، تواصل الفنانة داليا البحيري تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "بدون مقابل" إلى جانب الفنان هاني رمزي، وذلك استعدادًا لعرضه في موسم الأوف سيزون.

وتدور الأحداث حول تضحيات أحد رجال الشرطة، ويُذكر أن مسلسل "بدون مقابل" يقوم ببطولته عدد من نجوم الوسط الفني وهم هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، وفاء عامر، خالد سليم، وعمرو عبدالجليل، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search