الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

الأهلي وسيراميكا كليوبترا

الأهلي وسيراميكا كليوبترا

أحمد كامل

A A

تترقب جماهير نادي الأهلي مواجهة فريقها أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري الذي تحتضنه الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري وحتى 24 من نفس الشهر.

وتبدا مساء اليوم الأحد، منافسات بطولة السوبر المصري في نسخته الثانية بثوبها الجديد، بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق صافرة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعه الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة وخمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس وبالتحديد عبر قناة  HD 1، كما تذاع عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

التقى الأهلي مع منافسه في مباراة اليوم سيراميكا كليوباترا، في 9 مواجهات سابقة، بواقع مرة في كأس السوبر المصري و8 في الدوري الممتاز.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على سيراميكا في 7 مرات، فيما حسم التعادل المواجهتين الأخريين، ولم يتمكن فريق سيراميكا من تحقيق الفوز على الأهلي.

وتمكن لاعبو الأحمر من هز شباك سيراميكا 20 مرة، بينما تلقت شباكهم 4 أهداف فقط.

القيمة التسويقية للأهلي وسيراميكا

يتفوق النادي الأهلي على سيراميكا في القيمة التسويقية للاعبين، بما يقرب من ثلاثة أضعاف، وذلك وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي، 

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي، 30.88 مليون يورو، فيما 11.73 مليون يورو.

دوافع كل فريق للفوز بالبطولة

وتكمن دوافع النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة اليوم، منى أجل السير نحو تحقيق لقب السوبر المصري، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها من الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.

كما يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لتصحيح المسار، وصناعة انطلاقة قوية للمارد الأحمر في مستهل منافسات الموسم، خاصة بعد تراجع أداء لاعبيه في نهائي السوبر الإفريقي امام الزمالك.

وعلى الجانب الآخر تكمن دوافع فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على الأهلي، وصناعة المجد للفريق، والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، كما تسعى كتيبة أيمن الرمادي، لكسر شوكة الأهلي، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز على المارد الأحمر طوال تاريخ مشاركتهم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search