السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ضربوها بالكرباج".. سيناريو قتل أم لإبنتها الطفلة بمساعدة الزوج بالبساتين

الطفلة المجني عليها

الطفلة المجني عليها

سامي جاد الحق

A A

كشف تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل الطفلة "ولاء عمران" 12 سنة، على يد والدتها بمساعدة عشيقها في منطقة البساتين، عن تعرض المجني عليها لوصلة تعذيب باستخدام أدوات مختلفة.

وأكد التقرير الذي حصل موقع "الجمهور"، على تفاصيله الكاملة، أن المتهمة الأولى "فاطمة عبد ربه" قامت بمسك ابنتها الطفلة لزوجها المتهم الأول الذي استخدم كرباج سوداني، وخرطوم، في ضرب المجني عليها، لساعات متواصلة، مما سبب لها إصابات في أماكن متفرقة من الجسد، وأدت لإصابتها بتورم في الوجه والرأس.

وأكد التقرير أن المتهم الثاني "عمرو.م"، قام بضرب الطفلة على رأسها، مرة أخرى باستخدام آلة حادة "زردية"، مما أدى لإصابة الطفلة بحالة إغماء، وارتجاج في المخ، وكسر في الجمجمة، أدت للوفاة، وذلك لتأخرها في شراء كوب شاي لزوج أمها من الشارع.

وقالت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة، إن الأم اختفت عن منزل زوجها " عمران محمد"، لمدة أسبوعين، وحينما بحث عن الزوج، وجدها في منزل المتهم الثاني، ومعها ولاده الاثنين، المجني عليها وشقيقها 7 سنوات.

كانت النيابة العامة، قد جددت للمتهمين حبسهما لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق، واستدعت عددا من الشهود، منهم أبناء المتهم الثاني واثنان من الجيران لسماع أقوالهم في الواقعة.

تعود بداية الواقعة، لبلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة البساتين، من شرطة النجدة، بوصول طفلة تدعى "ولاء عمران"، 12 عامًا، على جسدها آثار ضرب وكي بالسجائر، ووفاتها متأثرة بإصابتها، وبانتقال أجهزة الأمن لمكان الواقعة، تم العثور على جثة الطفلة وهي ترتدي كامل ملابسها، وبإجراء التحريات، تبين أن زوج الأم تعدى عليها بخرطوم لتأخرها في شراء كوب شاي من الشارع، بينما الأم اعتدت عليها بالضرب، وبإلقاء القبض عليهما، اعترفا بالجريمة.

search