الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة مشاجرة كهربا وإمام عاشور قبل السوبر المصري

إمام عاشور وكهربا

إمام عاشور وكهربا

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة مشاجرة بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وزميله إمام عاشور، قبل السفر إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد المصدر في تصريحات خاص لموقع «الجمهور»، أن كل ما يتردد عن وجود خناقة بين عاشور وكهربا، مجرد هراء وخطوة لزعزعة استقرار الفريق وخروج اللاعبين عن تركيزهم قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي.

كهربا وعاشور يستعدان لخوض بطولة كأس السوبر المصري

وتابع: «عاشور وكهربا بينهما صداقة قوية والثنائي لا ينشغل بتلك الشائعات المُثارة حولهما، ويضعوا كل تركيزهم في حصد لقب بطولة كأس السوبر المصري، ومصالحة الجماهير الغاضبة من خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي».

رسالة تهنئة ساخرة من كهربا لـ إمام عاشور بعد التتويج ببرونزيه المونديال

وكانت أنباء ترددت بقوة خلال الأيام الماضية عن وجود خناقة بين إمام عاشور وكهربا قبل السفر إلى الإمارات، وهناك غرامة ضخمة تنتظر الثنائي عقب الانتهاء من خوض مباريات السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث تتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ مباريات نصف النهائي اليوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

ومن المنتظر أن تنقل مباريات السوبر المصري، عبر عدة قنوات مختلفة، ممثلة في قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search