الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطاقات التموين تعود للعمل بعد إيقافها لهذه الفئة

بطاقات التموين - أرشيفية

بطاقات التموين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

بطاقات التموين، تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال أيام بإعادة البطاقات التموينية التي تم إيقافها بسبب نظام الممارسة للعمل مرة آخري، على أن يصرف أصحابها مقررات التموين أول نوفمبر المقبل بحسب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق.

أول تعليق من وزير الكهرباء على بطاقات التموين

من جانب آخر، كشف الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء، عن إرسال بيانات من تقدم بطلب لتركيب عداد كودي قبل قرار رئيس الوزراء لوزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع أسمه من كشوفا إيقاف البطاقات، مضيفا في تصريحات علي هامش مؤتمر صحفي اليوم: «التأخير في تركيب العدادات كان بسبب تقصير الشركات او عدم وجود عدادات كودية تكفي». 

وزير الكهرباء: من تقدم بطلب على المنصة قبل صدور القرار ليس مخالفا

وأكد وزير الكهرباء، أن من تقدم بطلب على المنصة، ليس مخالفاً، مضيفاً أن المشكلة كانت ناتجة عن التأخير في تركيب العدادات الكودية أو عدم توفرها. لذلك،  مضيفاً خاطبنا وزارة التموين لاتخاذ الإجراءات لإعادة تفعيل تلك البطاقات مرة آخري على أن  يتم محاسبتهم بنظام الشرائح الجديد.

تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء 

وأعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، تفعيل البطاقات التموينية للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء أول الشهر المقبل، حرصًا من الوزارة علي مصلحة المواطنين والاهتمام باحتياجاتهم، بهدف العمل بمبدأ المساواة بعد توافر كل الأدلة علي عدم شروعهم في إهدار حق الدولة في الكهرباء في الفترة الأخيرة، وتوفير مزايا المراجعة بصفة دورية ومستمرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search