الأحد، 20 أكتوبر 2024

08:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لسماع شهود الإثبات، اليوم استكمال محاكمة قاتلة نجلتها في حلوان

محكمة  - ارشيفية

محكمة - ارشيفية

ضحى محمد على

A A

تستكمل اليوم، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، نظر محاكمة سيدة "عاملة نظافة"، على خلفية اتهامها بقتل أبنتها الصغيرة، وذلك لسماع شهادة شهود الإثبات في الواقعة. 

تقعد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية كلا من المستشار خالد محمد حماد، والمستشار باهر بهاء الدين صادق، سكرترية مجدي شكري، وليد رشاد.

تخلصت من نجلتها بسبب لغضبها وكرهها لها

وكان كشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهمة، أن المتهمة عقدت العزم وبيت النية على التخلص من نجلتها بسبب لغضبها وكرهها لها، فقامت بإرهاق روحها مع سبق الإصرار والترصد، حيث تبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع الأم الجانية أنها قامت بإحضار سلاح أبيض "عصا خشبية"، واحتجزت طفلتها الصغيرة المجنى عليها داخل حجرة في المنزل، وأخذت في الاعتداء عليها بالضرب المبرح، محدثة بها عدة إصابات بالغة. 

وأضافت التحقيقات التي تمت مع الأم القاتلة قبل إحالتها إلى المحاكمة الجنائية، أنها عقب الاعتداء على طفلتها المجنى عليها بالعصا الخشبية وأحدثت بها الإصابات البالغة الواردة في تقرير الطب الشرعي، أنها قامت بعد بالإطباق بكلتا يديها حول عنقها، ولم تتركها إلا وهى جثة هامدة مفارقة الحياة. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search