الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطط الأحزاب السياسية لدعم الرئيس السيسي

ما زال القوس مفتوحًا.. ننشر خطط الأحزاب لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة

حملة دعم الرئيس السيسي

حملة دعم الرئيس السيسي

محمد ممدوح

A A

مع اقترب موعد فتح باب الترشح لإجراء الانتخابات الرئاسية، وإعلان العديد من الأحزاب المصرية تأييدهم، ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات القادمة، قد أعلن بعض الأحزاب المصرية خطط العمل والتحركات بالشارع المصري، لدعم الرئيس عبر إصدار بيانات رسيمة من الحزب، أو من خلال التواصل معهم عبر تصاريح خاصة لـ «الجمهور»، وننشر خطة حزب الأحرار الاشتراكيين وحزب المصريين الأحرار وحزب مصر أكتوبر.

حزب الأحرار الاشتراكيين: هنعرض ما تم إنجازه من مشروعات خلال فترة حكم الرئيس

قال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إنه تم عقد العديد من الاجتماعات المكثفة داخل الأمانات العامة المحافظات المختلفة، وتم وضع خطة عمل لدعم الرئيس السيسي من خلال الالتحام بالجماهير وعرض ما تم إنجازه من مشروعات خلال فترة حكم الرئيس، وذلك بالأرقام الإحصائيات الصحيحة بعيدا عن قنوات الإخوان المغرضة التي تدس السم بالعسل، وتهاجم الدولة المصرية.

وأكد «درويش» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنه من الواجب والمفروض على كافة الأحزاب السياسية تعريف الشعب المصري بالنجاحات الكبيرة التي حدثت خلال الفترة السابقة بالقطاعات الواسعة، كمثال الأمن القومي المصري سواء داخل الوطن أو خارجه، وتعظيم تسليح الجيش المصري بجميع الأسلحة المتطورة، وتنوع مصادر السلاح من الدول المختلفة، بالإضافة إلى التصنيع المحلي والتصدير.

ولفت الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن جميع قيادات الحزب وأعضاء الحزب بالمحافظات قد استمروا في النزول إلى الشارع مع المواطنين استجابة لطلبات ورغبات الأهالي عن تأييدهم والانضمام إلى حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

حزب المصريين الأحرار يطلق حملة شعبية لدعم الرئيس السيسي

وأوضح «خليل» أن الحملة الشعبية لحزب «المصريين الأحرار»، قد لاقت استجابة انضمام غفيرة من عموم المصريين باختلاف الأعمار، ومختلف المحافظات والمراكز وصولًا إلى النوع من محافظة أسوان وحتى محافظة مطروح، وأشار الحزب إلى المواصلة المستمرة عبر اللقاءات المباشرة مع الشارع المصري للتوعية بأهمية المشاركة الفاعلة بالاستحقاقات الانتخابية، والاختيار الأصوب لصالح مصر وأهلها.

وأشار الحزب إلى أن النزول للشارع المصري والحوار مع المواطنين وتوضيح المغالطات هي الخطوة الثالثة في المرحلة الأولى لحملة الحزب الشعبية لترشح الرئيس السيسي، وأكد الحزب أن الحملة ما زالت تواصل جهودها على الأرض بكل قوة وعزم.

حزب مصر أكتوبر يطلق حملة «هنكمل المشوار» لدعم الرئيس السيسي

كما أعلن حزب «مصر أكتوبر» اعتزامه على إطلاق حملة تحت مسمى «هنكمل المشوار»، انطلاقًا من إعلان الحزب تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة وإيمانًا بأهمية هذا الاستحقاق الدستوري الهام، وسنعلن عن تفاصيل الحملة كاملة فور فتح باب الترشح رسميًا.

وتابع «مصر أكتوبر»، أننا سنجري لقاءات وحوارات مع المصريين بالخارج حول الانتخابات الرئاسية المقبلة وأهميتها بعد ما حققته الدولة المصرية من إنجازات.

وأكد مصر أكتوبر، دعمنا لترشح الرئيس السيسي جاء من إيماننا بالإنجازات الواضحة للجميع ولا ينكرها إلا جاحد، فالرئيس استطاع أن يبني الدولة مجددا بكل عزيمة وإصرار، حتى استعاد لها هيبتها ومكانتها في المنطقة، فهو قادر على استكمال مسيرة البناء والإنجازات التي بدأها منذ 10 سنوات.

حزب حماة وطن: تم تتجهيز مقرات الحزب بكافة المحافظات والقري لتكون مقر للحملة الإنتاخبية للرئيس

قال حزب حماة الوطن، في بيان له، إن «كافة لأمانات النوعية والفرعية وأمانات المحافظاتت ستسخر كل جهودها لتقديم الدعم اللازم بكافة الأشكال من أجل حملة الرئيس السيسي»

وتابع البيان «إن الحزب سيقدم كافة الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة لدعم الرئيس السيسي في الإنتخابات المقبلة، بالإضافة لتجهيز مقرات الحزب بكافة المحافظات والقري بالإمكانيات اللوجستية لتكون مقار رئيسية للحملة الانتخابية»، مؤكدًا أن دعم الحزب يأتي من منطلق وطني داعم للدولة المصرية، ورئيسها الحالي لولاية جديدة.

حزب الغد: تم عمل تصميمات بنارات ومطبوعات لأهم إنجازات الرئيس

وفي وقت سابق قد أعلن حزب الغد عقب تأييده للرئيس السيسي، أن خطة حملتة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، سيكون لها متحدث رسمي و7 لجان مركزية وهي اللجنة الاستشارية، واللجنة القانونية والإدارية ولجنة متابعة الحملة ولجنة الإعلام ولجنة التواصل السياسي.

وستتضمن الخطة تشكيل لجنة المؤتمرات ولجنة المتطوعين للعمل بالحملة بمختلف مراكز الجمهورية، وسيتم تصميم بنارات ومطبوعات ومطويات تعريفية وترويجية لأهم إنجازات الرئيس خلال الفترة السابقة ومنذ توليه المسؤولية الوطنية وخطة للمؤتمرات الشعبية ببعض العواصم ومراكز المحافظات.

search