السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

إسلام عبدالجليل-محمد العزب

A A

كشف علي صقر وكيل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال صقر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، رمضان مرتبط بعقد مع بيراميدز، ولا حقيقة لما تم تداوله خلال الفترة الماضية عن اعتذاره للعودة مرة أخرى للنادي الأهلي، أو انتقاله للزمالك.

وأضاف صقر أن اللاعب هدفه الأول العودة مرة أخرى للاحتراف الخارجي، وذلك بعد أن خاض تجربتين في الدوري الإنجليزي فى عمر مبكر، فرمضان ليس غريبا عن الاحتراف وهناك عروض تصله بالتأكيد ولكنه مستمر رفقة الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وكان رمضان صبحي قد انتقل لصفوف نادي بيراميدز موسم 2020-2021، وذلك عقب نهاية إعارته للأهلي من نادي هيدرسفيلد تاون، وشارك صبحي في 101 مباراة مع بيراميدز سجل خلالها 29 هدفا وصنع 20

بدأت الآن فاعليات قرعة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، بساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وأعلنت رابطة الأندية المصرية، موعد انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 18 سبتمبر الجاري.
ويشارك في بطولة الدوي المصري الممتاز 18 فريقاً وهم: (الزمالك – الأهلي – بيراميدز - المصري - فيوتشر - الاتحاد السكندري - المصري البورسعيدي - الإسماعيلي – الداخلية - طلائع الجيش - سموحه - وسيراميكا - كيلوباترا - البنك الأهلي - المقاولون العرب - وفاركو - بلدية المحلة - الجونة وزد).

وكان النادي الأهلي قد توج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري، بعد حصوله على المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 83 نقطة، بينما تواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، وجاء الزمالك في المركز الثالث بواقع 60 نقطة.
وحصد الأهلي لقب الدوري المصري الـ 43 في تاريخه، الموسم الماضي، وذلك عقب عودته للتتويج بلقبه المحلي المفضل بعد أن حققه الزمالك آخر موسمين.

search