الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيادة البنزين جننت السوق، سعر الذهب عيار 18 يسجل 3171 جنيها

أسعار الذهب اليوم في مصر بعد زيادة البنزين

أسعار الذهب اليوم في مصر بعد زيادة البنزين

عبد الرحمن المصري

A A

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر عقب زيادة البنزين الأخيرة، بالتزامن مع عطلة البورصة العالمية الأسبوعية، في ظل ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر، بسبب التوترات الجيوسياسية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 20-10-2024

وزادت أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024، بصورة غير مسبوقة في تاريخ سوق الصاغة، عقب الزيادات العالمية المتتالية التي ضربت سوق المعدن الأصفر خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وبعد زيادة سعر البنزين صباح الجمعة الماضي.

وشهدت السوق المحلية، ارتفاعًا مهولًا في أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر، إلى مستوى تاريخي، حيث تخطى حاجز الـ 150 جنيها في الجرام الواحد خلال تعاملات الأيام القليلة الماضية.

أسعار الذهب في مصر

وارتفع متوسط أسعار الذهب في مصر، خلال نهاية تعاملات أمس السبت بنحو 40 جنيها في الجرام الواحد، بجميع الأعيرة، خاصة عيار 18، الأكثر إقبالًا في السوق المصرية.

سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 4228.5 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 24 في مصر، تتراوح بين 75 و100 جنيه لكل جرام.

سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية

بلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر مبلغًا مقداره 3700 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 21 تتراوح بين 100 و150 جنيها لكل جرام.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

وصل سعر الذهب في مصر عيار 18 اليوم مبلغًا مقداره 3171.5 جنيه، علمًا بأن مصنعية عيار 18 تتراوح بين 150 و200 جنيه لكل جرام.

سعر الذهب في مصر عيار 18

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قبل احتساب المصنعية والدمغة والضريبة مبلغًا مقداره 29600 جنيه، علمًا بأن مصنعية الجنيه الذهب تتراوح بين 700 ألف جنيه، بحسب كل منتج.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search