الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الرحمن فيصل: التتويج ببطولة إفريقيا لكرة اليد إنجاز جديد يضاف لتاريخ الأهلي

عبد الرحمن فيصل

عبد الرحمن فيصل

محمود عبدالرحيم

A A

عبر عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد التغلب على فريق فلاورز البنيني في ختام البطولة.  

إنجاز جديد للأهلي في كرة اليد

وأكد فيصل في تصريحاته، أن الفوز بهذه البطولة يمثل إنجازًا جديدًا يُضاف إلى دولاب بطولات النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق تعاهد على تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف فيصل: "نجحنا في تحقيق هدفنا، والجميع بذل مجهودًا كبيرًا من أجل الوصول إلى هذا التتويج".  

لحظة لا تنسى أمام الزمالك

وعبر عبد الرحمن عن سعادته الكبيرة بهدفه الحاسم في الثواني الأخيرة خلال مباراة نصف النهائي أمام الزمالك، قائلًا: "هذا الهدف سيبقى في ذاكرة الجماهير، وأنا سعيد للغاية لأنه ساهم في تأهلنا للمباراة النهائية، وكان لحظة مميزة في مسيرتي".

دور الجماهير ومجلس الإدارة في التتويج

أشاد فيصل بالدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير في دعم الفريق خلال مشواره الإفريقي، مؤكدًا أن هذا الدعم كان له أثر كبير في تحقيق اللقب.

وأضاف: "دخلنا المباراة الأخيرة أمام فلاورز بروح الفانلة الحمراء، وكان هدفنا مواصلة التربع على عرش كرة اليد الإفريقية".  

طموحات الفريق للموسم المقبل

اختتم عبد الرحمن فيصل تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيواصل العمل بنفس الروح لتحقيق المزيد من البطولات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، من أجل إسعاد جماهير الأهلي والحفاظ على مكانته كواحد من أقوى فرق كرة اليد في إفريقيا.

الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، ببطولة إفريقيا لليد وذلك في نسختها الـ 45 بعد الفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 43 - 22 للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي البطولة، المقامة في المغرب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search