الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حارس يد الأهلي: لقب البطولة الإفريقية هدية للجماهير

عبد الرحمن حميد

عبد الرحمن حميد

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة عقب تتويج فريقه بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد الفوز على فريق فلاورز البنيني.  

إهداء اللقب لجماهير الأهلي

في تصريحاته عقب المباراة، قال حميد: "الفوز بالبطولة الإفريقية هو هدية لجماهير الأهلي في بداية الموسم، ونعدهم بمواصلة تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".  

وأكد الحارس الدولي أن اللاعبين دخلوا البطولة بتركيز عالٍ، ما كان له دور كبير في تحقيق الفوز: "كان هناك استعداد جيد على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق الفرصة للتتويج بهذا اللقب". 

احتفالات اليوم والتركيز على التحديات المقبلة

واختتم حميد تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق سيحتفل باللقب الإفريقي اليوم، لكنه أوضح أن الاحتفالات لن تطول، حيث سيبدأ الأهلي مشواره المحلي سريعًا: "غدًا سنبدأ مشوارًا جديدًا في بطولة الدوري والكأس وباقي البطولات هذا الموسم".

الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، ببطولة إفريقيا لليد وذلك في نسختها الـ 45 بعد الفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 43 - 22 للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي البطولة، المقامة في المغرب.

إنجازات الأهلي في كرة اليد

يُعد هذا التتويج تأكيدًا على تفوق فريق كرة اليد بالنادي الأهلي على المستوى القاري، ويأتي في إطار طموح الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والإفريقية خلال الموسم الجاري، في ظل الروح العالية والإصرار على مواصلة النجاح.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search