الأحد، 20 أكتوبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات، الحكومة تجتمع مع الغرف التجارية لتحجيم زيادة أسعار السلع الغذائية

أسعار السلع الغذائية بعد زيادة البنزين

أسعار السلع الغذائية بعد زيادة البنزين

عبد الرحمن المصري

A A

قال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية، إن أسعار المواد والسلع الغذائية، لم تسجل ارتفاعًا حتى الآن بعد زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر، يوم الجمعة الماضي.

تحجيم ارتفاع أسعار السلع الغذائية في مصر

وأضاف المنوفي خلال مداخلة هاتفية على قناة القاهرة والناس، مع الإعلامية كريمة عوض، إن مصلحة التاجر والمستورد والمواطن، تتمثل في بقاء أسعار السلع الغذائية على حالها.

أسعار السلع الغذائية في مصر بعد زيادة البنزين

وأشار عضو شعبة المواد الغذائية، إلى أن الحكومة سوف تجتمع مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لتحجيم أي زيادات في ارتفاع الأسعار، ملمحًا إلى أن أي زيادة سعرية في السلع والمنتجات الغذائية في الأسواق المصرية، ستكون طفيفة وتكاد لا تذكر.

وتطرق عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إلى زيادة أسعار الزيوت في مصر، عقب رفع أسعار البنزين، قائلًا إن شركة واحدة هي التي قررت رفع أسعار زيت الطعام، منوهًا إلى أن باقي شركات الزيوت بالسوق المصرية، لم تعلن رفع أسعار منتجاتها.

وواصل المنوفي، معظم شركات زيوت الطعام في مصر، تحافظ على أسعار منتجاتها، مؤكدًا أن ارتفاع البنزين والسولار، لن يؤثر على خطوط الإنتاج، بصورة مرهقة للمصانع.

 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search