الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هجوم السوشيال ميديا حتى البراءة، القصة الكاملة لقضية إمام عاشور بالتواريخ

إمام عاشور

إمام عاشور

محمد شراط

A A

اثارت قضية تعدي اللاعب إمام عاشور على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، الجدل بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يستعرض موقع الجمهور تفاصيل القضية منذ بدايتها، وحتي صدور قرار المحكمة ببراءة اللاعب إمام عاشور.

يوم 20 يونيو 2024 تعدي إمام عاشور على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد.

شهد أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، مشاجرة بالأيدي بين إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع أفراد الأمن بالمول، أثناء تواجد نجم الأهلي، فى قاعة عرض سينمائي بالمول لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى.

الجمعة 21 يونيو 2024 أول رد رسمي من الأهلي على خناقة إمام عاشور في الشيخ زايد.

علق خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خناقة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، التي نشبت خلال الساعات الماضية في إحدى المولات التجارية.

وقال «بيبو» في تصريحات عقب مباراة الداخلية، إنه لم يتم عمل جلسة مع إمام عاشور بسبب الأحداث الأخيرة، مضيفاً: «النادي متضامن معه وفي ضهره في أي موقف».

وتابع مدير الكرة: «كيف أحول لاعب للتحقيق علشان بيدافع عن أسرته وزوجته بعد تعرضها للمضايقة، من بعض الأشخاص في أحد المولات التجارية، وبالتالي ندعمه».

السبت 22 يونيو 2024 إمام عاشور ينهى خناقة الشيخ زايد بالتصالح مع أمن المول.

أكد مصدر مقرب من اللاعب، أنه سوف يعقد جلسة مع فرد الأمن خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التصالح معه بدلًا من الوصول للقضايا في المحاكم.

وتابع المصدر: “فرد الأمن حرر محضرًا ضد اللاعب، وينوي إمام عاشور ترضيته معنويًا وماديًا بعد مشاجرته معه، وإنهاء القصة في ظل رغبته بالتركيز مع الفريق بالمباريات المقبلة”.

استدعاء زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، للاستماع إلى أقوالها 

أمرت نيابة الشيخ زايد استدعاء زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وذلك للاستماع إلى أقوالها في واقعة معاكستها من قبل أفراد أمن المول، ما جعلها تستنجد بزوجها وآخرين للتشاجر مع الطرف الآخر.

السبت 29 يونيو 2024 محكمة جنح أكتوبر تحدد جلسة النظر في القضية 

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، بتحديد جلسة 14 سبتمبر القادم، للنظر في الجنحة المباشرة، المقدمة من فرد أمن في مول بالشيخ زايد، ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

وبعد تغيبه عن استماع أقواله في تلك الواقعة، تم إحالة القضية لجلسة عاجلة، وأصدرت النيابة العامة قرارا بسرعة ضبط وإحضار لاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

السبت 6 يوليو 2024 النيابة العامة تستمع لأقوال إمام عاشور

استمعت النيابة العامة لأقوال “إمام عاشور” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد، عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

إخلاء سبيل المتهمين بالتعدي على زوجة إمام عاشور في الشيخ زايد

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم السبت، بإخلاء سبيل 4 متهمين، كانت اتهمتهم ياسمين حافظ زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور بالتحرش بها وتعديهم عليها، في واقعة مشاجرة لاعب الأهلي داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

6 يوليو 2024 إخلاء سبيل إمام عاشور من تهمة التعدي على فرد أمن مول بالشيخ زايد

أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من واقعة التعدي على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه.

الخميس 5 سبتمبر 2024 إحالة إمام عاشور للمحاكمة 

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الخميس، بإحالة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، لمحكمة الجنح، بتهمة التعدي بالضرب والسب على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد،

وكان المستشار إيهاب العوضي، أخلى سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، يوم 6 يوليو الماضي بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة 5 أكتوبر المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة اللاعب .

السبت 5 أكتوبر 2024 محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد

نظرت محكمة جنح الشيخ زايد، يوم السبت 5 أكتوبر 2024، محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في قضية اعتدائه بالضرب على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة بالشيخ زايد.

تأجيل محاكمة إمام عاشور فى اتهامه بالتعدي على فرد أمن لجلسة 12 أكتوبر

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، تأجيل محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بتهمة التعدي على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بـ 6 أكتوبر، لجلسة السبت القادم الموافق 12 أكتوبر الجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني.

السبت 12 أكتوبر 2024 جنح الشيخ زايد تستكمل اليوم نظر محاكمة إمام عاشور

واستكملت محكمة جنح الشيخ زايد، نظر قضية محاكمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور، على خلفية اعتدائه بالضرب على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة بالشيخ زايد.

تأجيل محاكمة إمام عاشور في قضية تعديه على فرد أمن إلى 19 أكتوبر

أجلت محكمة جنح الشيخ زايد، الجلسة الثانية لمحاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، فى اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة، لجلسة السبت القادم الموافق 19 أكتوبر الجاري.

السبت 19 أكتوبر براءة إمام عاشور من تهمة الاعتداء على فرد أمن بـ 6 أكتوبر

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، ببراءة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من تهمة التعدي على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بـ 6 أكتوبر.

ويذكر أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي تغيب عن حضور الجلسة، التي أقيمت السبت الماضي الموافق 12 أكتوبر الجاري، في محكمة جنح الشيخ زايد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search