السبت، 19 أكتوبر 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برواتب 57 ألف جنيه، اعرف طريقة التقديم على وظائف في البوسنة والهرسك

فرص عمل

فرص عمل

محمد الداوي

A A

تستمر وزارة العمل في استقبال تلقي طلبات الراغبين في الحصول على وظائف بدولة البوسنة والهرسك، وأعلنت الوزارة عن توفير فرص عمل للمصريين بهذه الدول برواتب مجزية.

فرص العمل المتاحة 

وفرت وزارة العمل عددا من فرص العمل في دولة دولة البوسنة والهرسك، كمشغل رافعة، ويتم إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرفة المطلوبة بديوان عام الوزارة.

مزايا فرص العمل المتاحة بـ «البوسنة والهرسك»

وتعددت مزايا فرص العمل المتاحة بدولة البوسنة والهرسك، حيث يصل الراتب إلى 700 يورو شهريًا، للمهنة، مع توفير مبيت للعمال، بالإضافة الى توفير وجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل. 

إمكانية دفع تكاليف تذاكر السفر وتقسيطها من الراتب الشهري

وأوضحت الوزارة أن مدة عقد العمل سنة ويمكن التجديد، بالإضافة إلى وجود تأمين طبى واجتماعي، وتأمين صحى إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، ومدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف تذاكر السفر وتقسيطها من الراتب الشهرى بعد استلام العمل على دفعات.

طرق التقديم على فرص العمل المتاحة

وكشفت وزارة العمل أن التقديم على فرص الفرص المتاحة مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، ويتم من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في «3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - القاهرة».

الأوراق المطلوبة للتقديم 

ويتطلب الحصول على إحدى الفرص المتاحة تقديم الأوراق الآتية هي: صورة من جواز سفر ساري لمدة 5 سنوات، وصور من المؤهل الدراسي، وشهادة خبرة لمدة 5 سنوات ومستوي مهارة فى نفس المجال، وسيرة ذاتية للمتقدمين تتضمن البريد الإلكترونى للمتقدم حيث ستكون المقابلات الشخصية أونلاين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search