الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة، بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

مباراة الأهلي وفلاورز البنيني

مباراة الأهلي وفلاورز البنيني

رحمة عويس

A A

يلا شوت، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، في مواجهة مرتقبة، يستعد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي لخوض نهائي النسخة الـ45 من بطولة إفريقيا لكرة اليد، المقامة في المغرب، حيث يلتقي مع فريق فلاورز البنيني اليوم في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتنافس.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

تأهل الأهلي إلى النهائي بعد فوزه الصعب والمثير على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 26-25، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين. 

المباراة كانت متقاربة من بدايتها حتى نهايتها، حيث شهدت تقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 15-13. 

No photo description available.

وفي لحظات حاسمة من الشوط الثاني، تألق اللاعب عبد الرحمن فيصل بتسجيله هدفًا قاتلًا، ليحسم المباراة لصالح الأهلي في الوقت القاتل، فيما عرف بـ"قاضية فيصل".

شاهد مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

سيخوض الأهلي مواجهته المرتقبة أمام فريق فلاورز البنيني في نهائي البطولة اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية صالة ملعب "أومني سبورتس" بالمغرب. وتُعد هذه المباراة فرصة كبيرة للأهلي للتتويج بلقب جديد يضاف إلى سجله الحافل.

كيفية مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

رغم أهمية هذه البطولة الكبيرة، إلا أنه لم يتم بثها عبر أي قناة عربية، ومع ذلك، سيتمكن عشاق كرة اليد من متابعة المباراة النهائية وجميع أحداث البطولة من خلال قناة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد على موقع "يوتيوب".

البث المباشر مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

قدم الأهلي أداءً مميزًا منذ بداية البطولة، حيث حقق انتصارات ساحقة على منافسيه. في دور المجموعات، تغلب على فريق ميكال الإثيوبي بنتيجة 67-11، ثم حقق فوزًا آخر على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38-19. 

واختتم دور المجموعات بفوز كبير على ليتوال الكونغولي بنتيجة 45-14، وفي ربع النهائي، اكتسح الأهلي فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13، قبل أن يحقق انتصاره الحاسم على الزمالك في نصف النهائي.

May be an image of 3 people, people playing voleyball and text

قائمة الأهلي في بطولة إفريقيا لكرة اليد

جاءت قائمة الأهلي المشاركة في البطولة قوية، وضمت أسماء لامعة من لاعبي الفريق، أبرزهم: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبد الرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد "كاستيلو"، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب "زيزو"، راضي محمد، محمد صلاح، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم. هذه القائمة تعد واحدة من أقوى تشكيلات الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث تمتلك خبرات كبيرة وقدرة على حسم المباريات الصعبة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

 

search