الإثنين، 21 أكتوبر 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مبيتكلمش خالص»، علياء البسيوني تكشف تطورات حالة زوجها أحمد سعد (خاص)

أحمد سعد وعلياء البسيوني

أحمد سعد وعلياء البسيوني

محمد شعبان

A A

اعتذر النجم أحمد سعد مؤخرًا عن حفله بدار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ32 بعد خضوعه لعملية جراحية في أسنانه؛ مما تسبب في أن يحل النجم تامر عاشور مكانه في المهرجان. 

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

وعلقت علياء البسيوني زوجة أحمد سعد، في تصريح خاص لموقع الجمهور، عن حالته الصحية قائلة: أحمد سعد تحسن ولكن ليس بالشكل الكامل فهو مازال يعاني من وجع ما بعد العملية التي أجراها في أسنانه وأنه لا يستطيع الكلام بشكل نهائي. 

وتابعت: أحمد سعد ألغى جميع حفلاته في هذا الشهر حيث كان من المقرر أن يغني في ثلاث حفلات من ضمنها حفلة مهرجان الموسيقى العربية في دورتها الـ32 إذ سيحل مكانه المطرب تامر عاشور. 

هل خضع الفنان أحمد سعد لعملية تجميل؟

وأكدت أن زوجها خضع لعملية أسنان وليست عملية تجميل كما ردد البعض وأنها تتابع معه كل شيء حتى يعود لعمله ولجمهوره الذي يعشقه في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن آخر حفل لـ المطرب أحمد سعد كانت في المغرب ضمن مهرجان Fun Festival، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search