السبت، 19 أكتوبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدف برينتفورد في مرمي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

سجل بينوك لاعب برينتفورد الهدف الأول في مرمي مانشستر يونايتد من رأسية في الدقيقة 45+ قبل نهاية الشوط الأول فى المباراة التى تجمع بينهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

موقف مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بعد تعادل سلبي مع أستون فيلا في الجولة السابقة، مما أدى إلى تراجعهم إلى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، وهو وضع لا يليق بتاريخه العريق وطموحات جماهيره.

وعلى الجانب الآخر، حقق برينتفورد فوزًا مثيرًا على ولفرهامبتون بنتيجة 5-3، مما ساعدهم على القفز إلى المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتترقب جماهير كرة القدم الأوروبية، معرفة القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي التي تقام اليوم السبت في الخامسة مساءً.

ويمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1، التي تُعد من أبرز القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي، حيث تقدم تغطية شاملة وتحليلات قبل وبعد المباراة.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق أول انتصاراته بعد تعادله الأخير، في حين يأمل برينتفورد في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.

وتتطلع الجماهير إلى أداء مميز من اللاعبين، خاصة من الأسماء الكبيرة مثل راشفورد وفيرنانديز من جانب اليونايتد، ومبويمو من جانب برينتفورد.

وتتجه الأنظار اليوم إلى أولد ترافورد، حيث من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، وفي ظل الظروف الحالية، قد تكون هذه المباراة نقطة تحول لكلا الفريقين، سواء لتعزيز الثقة أو لتحسين مركزهما في جدول الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search