الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس المران الأخير للأهلي قبل مواجهة سيراميكا في السوبر المصري (فيديو)

مران الأهلي

مران الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي ستُقام في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، وأجرى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي، تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

وركز كولر خلال المران على تطبيق فقرات خططية متنوعة وفقًا للبرنامج الفني، لضمان جاهزية اللاعبين قبل مواجهة نصف النهائي، وظهور اللاعبين في حالة من الحماس والتركيز، وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني لتنفيذ التكتيك المطلوب.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا غدًا في نصف النهائي

سيبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية لمواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب.

البعثة برئاسة محمد الدماطي ومرافقة الخطيب ومرتجي

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، ورافق البعثة كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، إلى جانب محمد شوقي وطارق قنديل، عضوي مجلس الإدارة.

كأس السوبر المصري، موعد وتفاصيل البطولة

تُقام منافسات كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة أربعة فرق: الأهلي، سيراميكا كليوباترا، بيراميدز، والزمالك، وتستضيف البطولة مدينة أبوظبي في إطار تعزيز العلاقات الرياضية بين مصر والإمارات، وسط حضور جماهيري متوقع من مشجعي الأندية الأربعة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search