الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيارة تقتلع نخلة وتصيب قائدها في اصطدام مروع بالمهندسين

حادث تصام شارع أحمد عرابي

حادث تصام شارع أحمد عرابي

محمد شراط

A A

شهد شارع أحمد عرابي بالمهندسين التابع لمحافظة الجيزة منذ قليل، حادث اصطدام سيارة ملاكي بنخلة بالجزيرة الوسطى للطريق، مما أدى لتخطيها إلى الاتجاه المعاكس دون التصادم مع سيارة أخرى في ذات الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة، والذي تم إسعافه في محل الواقعة، كما أدى الحادث إلى تعطل الحركة المرورية لمدة نصف ساعة، حتى تمت إزالة آثار الحادث وتسيير المرور أمام حركة السيارات.

حادث تصادم بشارع عرابي 

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بشارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين التابع لمحافظة الجيزة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارة إسعاف إلى محل الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة ملاكي بنخلة بالجزيرة الوسطى للطريق.

التحريات الأولية للحادث 

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال الإدارة العامة للمرور، أنه أثناء سير السيارة في طريقها قامت سيارة أخرى بارتطامها، ما أسفر عن كسرها للطريق وتخطيها إلى الاتجاه المعاكس.

الدفع بعدد من المعدات الثقيلة لرفع حطام الحادث

وفور تلقي البلاغ دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بونش مرور ولودر لرفع آثار الحادث بشارع أحمد عرابي، لعودة حركة السير مرة أخرى أمام السيارات، كما فرضت الأجهزة الأمنية سياجا أمنيا حول موقع الحادث لمنع حدوث كارثة مرورية وارتطام السيارات مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search