السبت، 19 أكتوبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي والزمالك يلجأن للذكاء الاصطناعي للفوز بدوري نايل 2024-2025

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

انتهت قرعة بطولة دوري نايل منذ قليل، والتي تقام بشكل استثنائي بمشاركة 18 فريقًا بنظام المجموعتين، حيث تلعب المباريات بنظام الجولات ثم وجود مجموعتين إحداها للمنافسة على لقب الدوري والأخرى للمنافسة على النجاة من الهبوط.

وشهدت القرعة، إجرائها بنظام الذكاء الاصطناعي لأول مرة، وهي مَن حددت المواجهات وموعد الجولات بالإضافة إلى الملاعب التي سيتم خوض عليها المباريات.

ويعد الأهلي والزمالك أبرز المنافسين على لقب الدوري المصري، حيث سيكون تحديد بطل الدوري بالذكاء الاصطناعي، بعد تحديد كل الأمور المتعلقة بالمباريات وعدم تدخل العنصر البشري.

أسفرت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024 - 2025، عن موعد الجولة وملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك الغريم التقليدي، في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

وشهدت القرعة عن مواجهة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك في  الجولة الخامسة عشر من الدوري، على استاد القاهرة الدولي، في قمة مرتقبة من الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search