السبت، 19 أكتوبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى يونس لـ«الجمهور»: هزيمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي عجل بالتغيير

مصطفى يونس

مصطفى يونس

إسلام محمد

A A

تحدث نجم مصر والأهلي الأسبق، عن السبب الرئيسي وراء ما حدث داخل النادي الأهلي من تغييرات جذرية على عدة ملفات خلال الفترة الماضية، من ضمنها ملف التعاقدات وهو الشغل الشاغل لجماهير القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

مصطفى يونس: 

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، هزيمة الأهلي من الزمالك في السوبر الإفريقي هي من عجلت بحزمة القرارات والتغييرات التي حدثت داخل القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه في حالة فوز الأهلي على الزمالك كان سيبقى الوضع على ما هو عليه.

 

مصطفي يونس يكشف السبب الرئيسي وراء الهيكلة داخل الأهلي

وتابع لاعب وقائد الأهلي الأسبق، الهزيمة بتكشف حاجات كتير، والفوز بيغطي أيضًا على عدة أشياء بتحدث، ومن الطبيعي أن تحدث تلك هذه التغييرات في هذا الوقت بسبب الأحداث الأخيرة من اللاعبين والرعونة أيضًا التي تسببت في الإطاحة بمدير الكرة خالد بيبو.

واختتم مصطفى يونس تصريحاته لـ«الجمهور»، هناك خلل حدث بالفعل في معظم الملفات الإدارية خلال الفترة الأخيرة، والتغيير كان أمر مطلوب للغاية من أجل استكمال مسيرة النادي الأهلي متجهًا نحو البطولات القادمة، ومن أجل العودة أيضًا للمسار الصحيح.

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search