السبت، 19 أكتوبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط إعدامات ميدانية، جيش الاحتلال يواصل القصف العنيف على جباليا والنصيرات

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

يواصل الاحتلال حرب الإبادة الجماعة في قطاع غزة، حيث تسبب قصف إسرائيلي في نشوب حريق بمدرسة أبو حسين بمخيم جباليا وسط مناشدات لإنقاذ النازحين فيها، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن هناك حرائق في مدارس النزوح بمخيم جباليا إثر قصفها من قبل قوات الاحتلال.

وأضافت في بيان لها، أن هناك استغاثات تصل إلى حد تنفيذ الاحتلال عمليات إعدام لمدنيين اعتقلهم شمالي القطاع، لافتة إلى أن الوضع الحالي في شمال غزة أقسى من الأيام الأولى للحرب.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال يعتقل عشرات النازحين من مدارس الإيواء في تل الزعتر ويُرحل النساء والأطفال إلى مدينة غزة.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، اُستشهاد 7 فلسطينيين، وإصابة آخرين بجروح مختلفة، ظهر اليوم السبت، في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، حيث استشهد سبعة فلسطينيين، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال مدرسة "أسماء"، التي تؤوي نازحين في المخيم.

5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منازل في جباليا

واستشهد خمسة فلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال عددًا من المنازل في جباليا البلد شمال قطاع غزة، حيث استشهد خمسة فلسطينيين، وأصب آخرين بينهم أطفال بجروح مختلفة، في قصف طائرات الاحتلال عددًا من المنازل في جباليا البلد، وللمرة الثالثة خلال أسبوع، تقصف مدفعية الاحتلال مدرسة أبو حسين التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا، ما أدى إلى نشوب حريق داخلها، وسط مناشدات لإنقاذ من يتوجد بداخلها.

ولليوم الخامس عشر على التوالي، تواصل قوات الاحتلال قصفها الجوي والبري والبحري على شمال قطاع غزة، وتمنع إمدادات الغذاء والمياه والدواء والوقود، وتدمر المنازل وتفجر مربعات سكنية كاملة، فيما تطلق الطائرات المسيرة وآليات الاحتلال النار بشكل مكثف، وسط قصف مدفعي متواصل، تزامن مع تحركات للآليات بمخيم جباليا، ومحيطه، الذي يتعرض لعمليات نسف، وتدمير، وإحراق المباني السكنية، باستخدام البراميل المتفجرة والروبوتات المفخخة.

وناشدت عشرات العائلات طواقم الإسعاف والدفاع المدني لإنقاذها من تحت أنقاض منازلها المدمرة، وأخرى من النيران المشتعلة جراء قصف الاحتلال العنيف والمكثف، كما اُستشهد 3 فلسطينيين، وأُصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search