الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق أكثر من 150 صاروخًا من لبنان تجاه شمال إسرائيل

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، إطلاق أكثر من 150 صاروخًا من لبنان تجاه الشمال منذ صباح اليوم، كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه سقط عدة إصابات بحالة خطيرة جراء إصابة آلية عسكرية إسرائيلية بصاروخ مضاد للدروع في جباليا شمال غزة.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن هناك 6 طواقم تحاول السيطرة على عدد من الحرائق الواسعة على سفوح صفد باتجاه عميعاد وفي منطقة روش بينا إثر سقوط صواريخ على المنطقة، كما أن صفارات الإنذار تدوي في مسكاف عام بإصبع الجليل.

صفارات الإنذار تدوي في عدة مناطق بتل أبيب

ومن جانبها، قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن سفارات الإنذار باتت تدوي في أكثر من مرة جراء رشقات صاروخية أو طائرات مسيرة، مشيرة إلى أخر بيانات جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يدعي بها بأنه خلال الساعات القليلة المضية اخترقت الأجواء الإسرائيلية ثلاث مسيرات من الجنوب اللبناني. 

وأضافت «أبو شمسية» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن هناك طائرتان مسيرتان تم اعتراضهما، بينما أصابت الطائرة الثالثة مبنى في مدينة قيساريا بدون وقوع إصابات، مشيرة إلى أن الإعلام الإسرائيلي يركز على المسيرة الثالثة التي كانت وقعت في مبنى بقيساريا، إذ أنها المدينة التي يقع بها منزل رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. 

ولفتت إلى أنه نتيجة للحادثة، فُعلت صفارات الإنذار التي باتت تدوي داخل العديد من المناطق، متابعة: «وسائل الإعلام الإسرائيلية كانت تحدثت عن دوي صفارات الإنذار في قاعدة جيلوت العسكرية  وهو مقر الموساد الإسرائيلي، ولكن جيش الاحتلال نفى وجود أي مسيرات في منطقة شمال تل أبيب».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search