السبت، 19 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي الأسبق لـ«الجمهور»: كولر عينه وحشة ورحيل عبد الحفيظ «خطأ فادح»

الاهلي

الاهلي

إسلام محمد

A A

أكد نجم مصر والنادي الأهلي الأسبق، على عدم إقناعه ببعض قرارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيما يخص استقدام ورحيل بعض اللاعبين من الفريق خلال المرحلة الماضية.

مصطفى يونس: غير مقتنع بقرارات كولر بشأن التعاقد ورحيل مع عدد من اللاعبين

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ"الجمهور الإخباري"، كولر “عينه وحشة” وفي حقيقة الأمر لديه أخطاء كبيرة في رؤيته لبعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك لاعبين رحلت عن النادي الأهلي كانت لابد أن تتواجد خلال الفترة الحالية مثل “أحمد عبد القادر” الذي رحل للدوري القطري.

وأضاف يونس، ومن غير المقبول أن يتعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست ويستغنى عن اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق لفريق الخليج الذي يشارك في دوري روشن للمحترفين بالسعودية.

وتابع لاعب الأهلي الأسبق، رحيل عبد الحفيظ كان خطأ فادحًا في التوقيت الذي رحل فيه عن الفريق، وكان يجب على مجلس إدارة الأهلي الخروج والاعلان “لماذا رحل سيد عبد الحفيظ؟! متعجبًا بشكل كبير من هذا الأمر الذي وصفه ”بالغريب".

واختتم مصطفى يونس، لاعب وقائد الأهلي الأسبق تصريحاته لـ«الجمهور»، محمد رمضان هو الأفضل لهذه المرحلة، ووجود خالد بيبو كان مجاملة كبيرة على حساب النادي الأهلي، وقد رحل عن الفريق “ومفيش حد خرج قال مشي ليه وجي في أيه”، متعجبًا من بعض القرارات الإدارية التي يتخذها النادي خلال الفترة الماضية.

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على ستاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على ستاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على ستاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زيد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search