السبت، 19 أكتوبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي سائق أوبر: فتاة التجمع تعمدت فبركة الواقعة من أجل "التريند"

فتاة التجمع وشقيقتها - أرشيفية

فتاة التجمع وشقيقتها - أرشيفية

سهيلة عبدالعال

A A

استمعت محكمة جنايات مستأنف القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، لمرافعة دفاع «سائق أوبرا» خلال نظر استئنافه على الحكم الصادر بمعاقبته بالسجن المُشدد 15 عامًا، لاتهامه بهتك عرض وخطف سيدة بالإكراه في القضية المعروفة إعلاميا بـ«فتاة التجمع».

وقال المحامي أمام المحكمة إن المجني عليها وشقيقتها تعمدتا النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تصدر “التريند” من خلال الادعاء الكاذب على موكله، بحسب تعبيره.

وقد أضاف محامي سائق أوبر، أن المجني عليها تعمدت فبركة رسومات لموكله ونشرتها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف “التريند”، وتابع: "عشان تكون القضية زي قضية حبيبة الشماع".

وقد رفعت محكمة مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، جلسة محاكمة سائق أوبر المتهم بهتك عرض فتاة التجمع "للاستئناف" على حكم حبسه 15 سنة حتى صدور القرار.

تفاصيل سابقة لواقعة هتك عرض فتاة التجمع

وفي جلسات محاكمة ماضية، كانت قررت محكمة جنايات القاهرة، معاقبة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض، المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع بالسجن المشدد  لمدة 15 سنة.

وكانت أحالت النيابة العامة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، بتهمته بمحاولة اغتصاب الفتاة بنطاق منطقة مدينة نصر، ذلك خلال استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس إلى منطقة الشيخ زايد.

التحقيقات تدين المتهم بمحاولة هتك عرض الفتاة

وقال سائق الأوبر، في وقت سابق خلال التحقيقات معه، إنه كان في حاجة إلى المال، وطلب من الفتاة أن تدفع أكثر من المطلوب وأن تكون الرحلة حرة، فرفضت، وأنه انحرف بالمجني عليها عن الطريق، ثم توقف في مكان بعيد وأظهر سلاح أبيض وهدد به الفتاة وأصابها بجروح وسرقها.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search