السبت، 19 أكتوبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025

قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة

قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة

سلمى ياسر

A A

بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025، تترقب جماهير كرة القدم انطلاق مراسم سحب قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، بث مباشر لمراسم سحب قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز بجانب كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة موسم 2024-2025.

بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025

ويشهد محرك بحث جوجل مطالب من جمهور كرة القدم المصرية للوصول إلى بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025 والتي تقام اليوم السبت.

وسيكون رابط البث المباشر لمراسم سحب قرعة الدوري المصري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025، متاح مع انطلاق القرعة عصر اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2025.

قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 

 

بجودة عالية مشاهدة قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025

وتشهد النسخة القادمة من بطولة الدوري الممتاز مشاركة 18 فريقًا، وهي: الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، بيراميدز، البنك الأهلي، فاركو، سيراميكا كليوباترا، وادي دجلة، بتروجيت، سموحة، زد، غزل المحلة، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إنبي، حرس الحدود، طلائع الجيش، والجونة.

قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 

 

مشاهدة بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024 - 2025

ويبحث عشاق الدوري المصري عن طريقة مشاهدة قرعة البطولة، حيث تتضمن النسخة القادمة من الدوري الممتاز نظامًا استثنائيًا، حيث تقرر إقامة الدور الأول للمسابقة بالشكل المعتاد، ثم يتم تقسيم الـ18 فريقًا إلى مجموعتين. 

وتضم المجموعة الأولى الفرق التي تحتل المراكز من 1 إلى 9، حيث تتنافس هذه الفرق على الفوز بلقب البطولة، بينما تضم المجموعة الثانية الفرق التي تحتل المراكز من 10 إلى 18، والتي تتنافس فيما بينها لتحديد الفرق التي ستهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتم اتخاذ قرار اعتماد النظام الاستثنائي بسبب ضيق الوقت وتأخر موعد انتهاء المسابقة مقارنة مع الدوريات العالمية الأخرى، مما قد يؤثر سلبًا على اللاعبين والمنتخبات الوطنية.

ويهدف هذا التغيير إلى تقليص عدد المباريات التي يخوضها كل فريق، حيث بدلاً من لعب 34 مباراة، سيخوض كل فريق نحو 26 مباراة فقط.

شاهد بث مباشر مراسم قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 2024-2025

تنطلق اليوم، السبت 19 أكتوبر، مراسم قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” وكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك في مشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

ويمكنك مشاهدة قرعة الدوري الممتاز عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس"، حيث سيتم نقل فعاليات قرعة بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس الرابطة عبر شاشة القناة والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

قرعة الدوري الممتاز وكأس الرابطة 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search