السبت، 19 أكتوبر 2024

10:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: مضطرين نزود أسعار البنزين تدريجيًا حتى نهاية 2025

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

مصعب فرج وسهيلة عبدالعال

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة عملت على توفير المواد البترولية وثبات أسعار الكهرباء حتى نهاية 2025، وتم ذلك بمشاركة وزير البترول للتحكم في التضخم، فلن يكون هناك زيادة في الأسعار مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

وأضاف “مدبولي” خلال اللقاء الصحفي من محافظة المنيا، أن الـ6 أشهر القادمة لن يكون هناك تحريك في أي سعر من أسعار السلع، والزيادة التي أقرتها الحكومة مؤخرا في أسعار المواد البترولية، كانت بناء على سعر برميل البترول الذي وصل إلى 80 دولار، وقال: لكن مضطرين نزود الأسعار تدريجيًا حتى نهاية 2025.

زيادة أسعار البنزين في مصر

وتابع رئيس مجلس الوزراء: ليس هناك حكومة تتمنى رفع الأسعار على مواطنيها، والحكومة المصرية تحاول تحمل الأعباء المالية والاقتصادية ونحاول تيسير ذلك مع المواطن، ولا نتمنى رفع الأسعار أبدا، وهذا التوجه لن يتم تغييره حتى يتم تحقيق التوزان لنراعي الفئات المختلفة للشعب، ولكن ليس هناك بديل سوى رفع الأسعار.

وكشف رئيس الوزراء، عن اجتماع رئاسة الوزراء القادم والمقرر انعقاده يوم الأربعاء، سيشرح وزير البترول خلاله أسباب رفع أسعار المواد البترولية وخطته لمواجهة التضخم والأزمات العالمية في قطاع البترول.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search