الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

إسلام محمد

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني، يترقب عشاق الملكي في كل مكان موعدًا هامًا اليوم في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، عندما يلتقي ريال مدريد بمستضيفه سيلتا فيجو.

موقف ريال مدريد وسلتا فيجو قبل مواجهة اليوم في الليجا

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من أصل 9 مواجهات، حيث حقق الملكي الفوز في 6 جولات وتعادل في 3 مواجهات ولم يخسر في الدوري أي مباراة هذا الموسم ، فيما أحرز مهاجموه 19 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف فقط في 9 جولات.

 

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

ومن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي في هذه المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام.

في خط الهجوم: رودريجو، مبابي، جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويحل الملكي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيجو الإسباني على ملعب بالايدوس اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

تعرف على القنوات الناقلة

وستنقل مباراة سلتا فيجو وريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” اليوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والرسمي للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 1.

,وفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، ستكون نسخة كأس السوبر الإسباني لعام 2025 في مدينة جدة السعودية، بعد ثلاث سنوات من إقامتها في الرياض، هذه النسخة المرتقبة ستجمع بين أربعة أندية هي: ريال مدريد، أتلتيك بلباو، برشلونة، وريال مايوركا.

مباريات السوبر الإسباني في نصف النهائي

ريال مدريد مع مايوركا 8 يناير 2025

أتلتيك بيلياو مع برشلونة 9 يناير 2025

نهائي كأس السوبر الإسباني

نهائي السوبر الإسباني 12 يناير 2025

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني

وتلعب جميع المباريات في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية علي شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري في الشرق الأوسط.

وسيحتضن ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبد الله الرياضية، الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، هذا الحدث المثير الذي سيقام بين الأربعاء 8 يناير والأحد 12 يناير. 

وستنطلق المنافسة بمواجهة بين ريال مدريد وريال مايوركا يوم الأربعاء 8 يناير في تمام الساعة 9 مساءً، ويليها في اليوم التالي لقاء أتلتيك بلباو، بطل كأس الملك، مع برشلونة وصيف الدوري الإسباني، أما المباراة النهائية، فستكون يوم الأحد 12 يناير.

وقرر الاتحاد الإسباني إلغاء الأشواط الإضافية في مباريات كأس السوبر لهذه النسخة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

 

search