السبت، 19 أكتوبر 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال عبد الواحد: سنقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

إسلام محمد

A A

أكد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي بالنادي، أن بطولة السوبر المصري تمثل محطة مهمة للغاية لجميع اللاعبين خلال هذه المرحلة، ولقب لا يمكن التفريط فيه بسهولة، على الرغم من صعوبة المنافسة، مع الفرق التي تأهلت للمشاركة في كأس السوبر المصري.

عمر كمال عبد الواحد: مقبلين على السوبر المصري بروح ومعنويات مرتفعة

وأضاف عمر كمال، الجهاز الفني للمارد الأحمر على مدار الأيام الماضية كان حريصًا على منح اللاعبين دوافع كبيرة وجديدة، بجانب التدريبات البدنية والجزء الخططي أيضًا، حيث استغل المدير الفني مارسيل كولر فترة التوقف الدولي من أجل تحفيظ اللاعبين العديد من الجوانب التي كان من الصعب التدريب عليها بسبب ضغط المباريات، موضحًا أن الأهلي مقبل على بطولة السوبر بروح عالية ومعنويات مرتفعة للغاية.

وتابع عبد الواحد: نحن لا نفكر حاليًا سوى في مباراة سيراميكا كليوباترا، ولا نشغل أنفسنا بشيء آخر سوى هذه المواجهة التي تجمعنا بمنافس قوي لديه أيضًا طموح كبير، يقوده جهاز فني لا خلاف على قدراته بقيادة أيمن الرمادي، ويضم مجموعة أيضًا من أفضل اللاعبين، خاصة بعد إبرام العديد من الصفقات المميزة، ونحن تعودنا في الأهلي على أن نحترم كل المنافسين في كل وقت، ونمنح الجميع نفس القدر من التحضير والاستعداد من كافة الجوانب.

وأشار لاعب الأهلي، إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي يسودها التركيز الشديد، خاصة أن كل بطولة يدخلها الأهلي لا يرضى سوى بالحصول عليها، وهو ما جعل هناك حالة من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب، والعودة بالكأس إلى القاهرة.

وأردف عمر كمال، كل لاعب داخل القلعة الحمراء يقاتل من أجل وضع بصمته مع الفريق وكتابة تاريخ مختلف لنفسه يفخر به، وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء قميص الأهلي، وصلت إلى مكانة أكبر من حيث التاريخ والبطولات والجماهيرية والعراقة، وهي أمور لا يمكن أن تجدها في مكان آخر سوى النادي الأهلي، ويكفي ما حققه الأهلي من إنجازات ومشاركات دولية خاصة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتابع لاعب مودرن سبورت السابق، الحصول على الفرصة مع الفريق الأحمر أمر في غاية الصعوبة، ويحتاج إلى الكثير من العمل والاجتهاد والالتزام داخل وخارج الملعب، مؤكدًا أن المنافسة قوية بين الجميع، وتخدم المجموعة بشكل عام من خلال توفير خيارات عديدة للجهاز الفني، ونحن لا نعمل سوى بشغل المجموعة.

واختتم عمر كمال عبد الواحد تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي، قائلًا، دوافعنا متجددة دائمًا يومًا بعد يوم، ومجرد ارتداء قميص المارد الأحمر يمنح الجميع مسئولية كبيرة ورغبة أكيدة في حصد كل البطولات التي يشارك فيها الفريق، ويكفي ما نشاهده من حماس بالمدرجات وما نلمسه من طموحات كبيرة للجماهير الأهلاوية.

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search