السبت، 19 أكتوبر 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر جابر وجوميز يحضران مؤتمر مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

عمر جابر

عمر جابر

أحمد كامل

A A

يشارك عمر جابر، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، في المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد اليوم السبت، للحديث عن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

ويقام مؤتمر مباراة الزمالك وبيراميدز في ستاد "آل نهيان" معقل فريق الوحدة الإماراتي، على أن ينطلق في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت الإمارات، الثالثة بتوقيت مصر والسعودية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، والتي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في مباراة نصف النهائي غدًا الأحد في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض في مواجهة بيراميدز تشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود بنتايك - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

في خط الوسط: ناصر ماهر- عبدالله السعيد - محمد شحاتة.

في خط الهجوم: سيف الجزيري - كونراد ميشالاك - أحمد سيد زيزو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search