السبت، 19 أكتوبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حياة كريمة» تطلق منافذ جديدة للحوم بمحافظة الجيزة

مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة

سهيلة عبدالعال

A A

أطلقت مبادرة “حياة كريمة”، اليوم السبت أربعة منافذ متنقلة في محافظة الجيزة لطرح اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب جميع فئات الشعب، وسعر ينافس الأسواق الخارجية.

وتتمركز منافذ المبادرة الجديدة بداخل محافظة الجيزة بالمناطق الآتية:

-الحوامدية

-جنوب الجيزة

-أوسيم

-حدائق الأهرام 

وتوفر المبادرة اللحوم والدواجن بالأسعار التالية:

-310 جنيه لكيلو اللحوم البلدي “شادر”.

-210 جنيه لكيلو اللحمة البلدي “عربيات”.

-185 جنيه لكيلو اللحوم المستوردة.

-90 جنيه مقابل الدواجن بوزن يتراوح بين 900-1000 جرام. 

وأعلنت مؤسسة «حياة كريمة»، اليوم الخميس، إطلاق منفذ متنقل في حي الطالبية بمحافظة الجيزة، لبيع اللحوم بأسعار منخفضة تتفوق على الأسعار في الأسواق الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المؤسسة المستمرة لدعم المواطنين وتحسين مستوى حياتهم، وتعكس التزامها بمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى تسهيل الوصول المواطنين إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار ليس لها منافس، وذلك ضمن جهود الدولة لتخفيف الضغوط الاقتصادية وتحسين حياة المواطنين.

وتمثل المبادرة  أضخم مبادرة  تنموية تُنفذ في مصر، ويصل صداها إلى جميع المواطنين في جميع محافظات مصر، خاصة في ظل ما تشهده مصر من مشروعات في قطاعات ذات صلة للارتقاء بمختلف الخدمات المقدمة للمصريين.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة قامت بفتح منافذ ثابتة ومتنقلة في عدة محافظات، منها القاهرة والجيزة والقليوبية والدقهلية والشرقية والسويس والبحيرة وبني سويف، لطرح اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search