الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجانرز يسعى لمواصلة الانتصارات، موعد مباراة بورنموث وأرسنال في البريميرليج

ارسنال

ارسنال

إسلام محمد

A A

يحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ستاد “فيتاليتي”.

ويدخل أرسنال المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليفربول، فيما تواجد بورنموث في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة السابعة على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان أرسنال قد حقق فوزًا مثيرًا في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، قبل أن يعود ويحقق الانتصار الثاني تواليًا على أستون فيلا بنفس النتيجة، ثم تعادل الفريق مع برايتون بهدف لمثله، وعاد وحقق الفوز على توتنهام بنتيجة 1-0.

ويسعى نادي بورنموث لإيقاف سلسلة الانتصارات لدى نادي أرسنال، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

تعرف على موعد مباراة بورنموث وآرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة بورنموث وأرسنال مساء اليوم السبت، وسوف تنطلق في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بورنموث وآرسنال

وستنقل مباراة بورنموث وأرسنال في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” اليوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والرسمي للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة BeIN Sports HD 1.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search