السبت، 19 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الأحد، في اللقاء المقرر إقامته على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - أشراف داري - يحيى عطية الله .

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- عمر الساعي.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- بيرسي تاو- حسين الشحات.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب المحلي، لتعويض ومصالحة جماهيره عقب خسارة السوبر الإفريقي الأخير، لحساب الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ولم يتذوق سيراميكا كليوباترا طعم الفوز أمام النادي الأهلي، طوال المواجهات التاسعة السابقة بين الفريقين، في أي من المسابقات المحلية.

وحقق المارد الأحمر الفوز في 7 مباريات، فيما سيطر التعادل على مواجهتين، ولم بفز فريق سيراميكا على الأهلي على الإطلاق.

وسجل النادي الأهلي 20 هدفا في مرمي سيراميكا كليوباترا، فيما تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من أحراز 4 أهداف فقط في شباك القلعة الحمراء.

قائمة الأهلي للسوبر المصري

تضم قائمة الأهلي لخوض السوبر المصري في الإمارات 25 لاعباً وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري بالإمارات

تنقل مباريات السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تُبث على التردد 11861، بمعامل ترميز 27500، واستقطاب عمودي.

كما يمكنهم متابعة الأحداث عبر قناة أبوظبي الرياضية، المتاحة على التردد 12091، بنفس معامل الترميز 27500، واستقطاب عمودي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search