الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عودة عرض «طيب وأمير» علي المسرح الكوميدي

طيب وأمير

طيب وأمير

محمود الجلفي

A A

يعود المسرح الكوميدي لإستقبال الجمهور لعرض «طيب وأمير» مجددًا، وذلك بدء من الخميس القادم الموافق 14 سبتمبر، بعد توقف قصير بسبب عروض المسرح القومي، ويقدم العرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بعد أن حقق نجاح كبير في المواسم الماضية، ولقي حضور جماهيري مكتمل العدد.

وقال ياسر الطوبجي رئيس المسرح الكوميدي في تصريح خاص، أن العرض حقق مايزيد عن مليون جنيه خلال 57 يوم عرض، رغم السعر الإقتصادي لتذاكر حضور العرض، وهذا يعتبر نجاح كبير، وأن العرض يقدم رسالة هادفة من تراث الراحل نجيب الريحاني، ورغم الطابع الكوميدي إلا أن العرض لايقدم فن مبتزل، ويسعي لتقديم فن له قيمة.

وتابع الطوبجي: هذا العرض هو الحلم الذي طالما حلمت به، واليوم الحلم يتحقق، كنت أسعي لتقديم أعمال فنية جديدة، وإعادة المسرح الكوميدي لمكانه الطبيعي، وليصبح في القمة، الجميع يعتقد أن مسرح ميامي بالإسكندرية، ولكن أقول لهم المسرح موجود بمحافظة القاهرة، بمنطقة وسط البلد وأدعو الجميع للحضور، العرض المسرحي بسعر تذاكر مخفض، يناسب كافة العائلات، نسعي لعمل عروض تقدم فكر يحترم عقول المشاهد، ويعبر عن القيم المجتمعية.

وعبر الفنان عمرو رمزي في تصريح خاص، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا العرض، الذي يقدم أحد أهم علامات الفن في مصر وهو المسرح، ووجه رسالة لزملائه بالوسط الفني بتخصيص وقت للمشاركة في مثل هذه العروض، وتوجه بالشكر لجميع المشاركين بالعرض، فيما توجه بالشكر لكافة الحضور علي تواجدهم، وتمني أن يكون العرض ممتع لهم، وأنه دائما يسعي لتقديم فن هادف.

صُناع وأبطال مسرحية «طيب وأمير»

مسرحية «طيب وأمير»، للكاتب أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، وبطولة هشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وتامر فرج، وعيد عبدالحليم، ومحمود الهنيدي، وأحمد السلكاوي، ونهى لطفي، ورشا فؤاد، وشيماء عبدالقادر، وشريف حسني.

وحظي العرض المسرحي «طيب وأمير» بإشادات واسعة، تزامنا مع عرضه حاليا على خشبة مسرح «ميامي» بوسط البلد، حيث شاهدها عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم محيي إسماعيل، محمد عبد العظيم، محمد علي رزق، عمرو عبد العزيز، دينا محسن، حاتم صلاح، أحمد ماجد، صبري فواز، محمد عبد الواحد، وغيرهم من الفنانين.