السبت، 19 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل ينضم رمضان صبحي لـ الأهلي؟ مصدر يجيب

رمضان صبحي

رمضان صبحي

حسين العجيلي

A A

شهدت الأيام الماضية جدلا واسعا في الشارع الرياضي المصري، وخاصة بين جماهير الأهلي، بعد الأنباء التي انتشرت حول إمكانية عودة رمضان صبحي للفريق الأحمر مرة أخرى، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رمضان صبحي، قد غادر صفوف الأهلي، في الانتقالات الصيفية لموسم 2016، لينضم إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي، ثم انضم بعدها إلى هيدرسفيلد تاون، قبل أن يعود للأهلي على سبيل الإعارة في يناير 2019، لمدة موسم ونصف، ثم انتهى به المطاف في بيراميدز عام 2020.

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

من جانبه تواصل موقع «الجمهور»، مع مصدر داخل الأهلي، لمعرفة مدى صحة الأخبار المتداولة، بانضمام رمضان صبحي لصفوف الفريق، بناءً على طلب مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر، ولجنة الكرة بالأحمر، والذي بدوره نفى كل ما تردد، مؤكدًا أن النادي لم يتوصل مع رمضان، كما أن اللاعب لم يعرض نفسه، وفي حالة حدوث ذلك سيتم رفض الأمر تمامًا.

وتابع: «لم يتم طرح اسم رمضان صبحي من الأساس داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، كما أن مارسيل كولر، لم يطلب ضمه».

وأضاف: «من الصعب حاليًا عودة رمضان صبحي، خاصة أن عقده طويل مع فريقه، بالإضافة إلى صعوبة انتقال لاعب من نادي بيراميدز للأهلي، عن طريق عملية التفاوض المباشر».

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الأحد، في اللقاء المقرر إقامته على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري.

قائمة الأهلي للسوبر المصري

تضم قائمة الأهلي لخوض السوبر المصري في الإمارات 25 لاعباً وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search