السبت، 19 أكتوبر 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم: "بحب العمل مع هنا الزاهد وأرفض زواج الصالونات"

أحمد حاتم

أحمد حاتم

محمد شعبان

A A

أكد الفنان أحمد حاتم، أنه إذا ودع العزوبية فسيكون الأمر بعيد كل البعد عن فكرة زواج الصالونات، وأنه عندما يفكر في الزواج بشكل جدي فسوف يختار جيدا شريكة حياته بناء علي المواصفات التي يحلم بها.

وأبدي الفنان أحمد حاتم خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، عن نيته في دخول عش الزوجية، ويجب علي زوجته المستقبلية أن تكون مريحة وتحتويه وأنه لا مانع لديه أن تكون زوجته لا تجيد الطبخ فهذا الموضوع لا يشغله علي الإطلاق.

وعبر أحمد حاتم في نهاية حديثه، أن أكثر الفنانين الذي يحب أن يعمل معهم هي الفنانة هنا الزاهد، حيث إن لديهما كيميا خاصة في التعامل في كافة الأعمال التي عملا فيها معًا ولاقت نجاحا كبيرا عند الجمهور. 
 

آخر أعمال أحمد حاتم

وتألق الفنان أحمد حاتم في مسلسل «عمر أفندي» الذي عُرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرا وغير متوقع، والمسلسل من بطولة آية سماحة، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search