السبت، 19 أكتوبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيك بدون رصيد، جنح الدقي تقضى بحبس طبيب القلب الشهير جمال شعبان 3 سنوات

طبيب القلب الشهير جمال شعبان

طبيب القلب الشهير جمال شعبان

ضحى محمد على

A A

قضت محكمة جنح الدقي، بالحبس 3 سنوات مع الشغل على طبيب القلب الشهير جمال شعبان، وذلك على خلفية اتهامه بتحرير شيكات بدون رصيد، وكفالة 3 آلاف جنيه، وألزمته المصاريف الجنائية.

وكان الطبيب جمال محمد محمد شعبان طبيب القلب الشهير المعروف باسم "جمال شعبان"، قام بتحرير شيك إلى شركة على خلفية معاملات تجارية بينهما، حيث بلغت القيمة المالية للشيك المحرر خمسة ملاين جنيه، وبمجرد توجه مسئول الشركة للتحصيل إلى بنك القاهرة لتحصيل قيمة الشيك، فوجئ بأن مسئولي البنك يخبرونه بأن الشيك بدون رصيد. 

على الفور تم تحرير محضر بالواقعة فى قسم شرطة الدقي، وذلك بعد أخد الإفادة اللازمة من البنك التي تفيد بأن الشيك المحرر ليس لهم قابل وفاء "بدون رصيد، مع علم المشكو فى حقه بذلك، إلا أنه أصر على ارتكاب تلك الواقعة، وقام بتحرير الشيك محل الدعوى مع علمه أنه ليس بدون رصيد ولن يتم صرفه. 

وأمرت النيابة العامة بإحالة أوراق الدعوى إلى المحكمة المختصة "جنح الدقي" وذلك عقب الانتهاء من تحقيقاتها، والتي قضت بحبس المشكو فى حقه 3 سنوات غيابيا مع الشغل، وكفالة 3 آلاف جنيه وألزمته المصاريف الجنائية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search