الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يكتسح الفيحاء بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

الهلال

الهلال

حسين العجيلي

A A

تغلب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الهلال، على نظيره الفيحاء، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وسجل الهدف الأول للهلال اللاعب ماركوس ليوناردو، في الدقيقة 5 من عمر المباراة، ليعلن تقدم الزعيم الهلالي على الفيحاء، منذ بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 65، سجل سالم الدوسري، الهدف الثاني لفريق الهلال السعودي، بمرمى الفيحاء، قبل أن يضيف محمد القحطاني، الهدف الثالث للزعيم الهلالي، في الدقيقة 81. 

وبهذه النتيجة، واصل الهلال صدارته لترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة من سبع انتصارات متتالية، بينما يتواجد الفيحاء في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء

تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوق الهلال، حيث حقق الزعيم 10 انتصارات، في حين حقق الفيحاء 4 انتصارات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، هذا التفوق يعكس قوة الهلال التاريخية، ويعزز من معنويات لاعبيه قبل اللقاء.

الهلال دخل المباراة بمعنويات مرتفعة، فقد نجح الفريق في تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري، مما يجعله الفريق الأقوى حاليًا، سلسلة انتصارات الهلال لا تقتصر فقط على الدوري، بل تشمل 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات، بدءًا من كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الهلال
الهلال السعودي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search