الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يستعين الأهلي بخدمات كريستيانو رونالدو فى مونديال الأندية؟

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

محمد الصو

A A

انتشرت أنباء فى الأونة الأخيرة حول إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى النادي الأهلي، على سبيل الإعارة للعب نهائيات كأس العالم للأندية 2025.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “الجمهور”، أن الإدارة لم تتواصل مع إدارة النصر السعودي أو وكلاء اللاعب من أجل الحصول على خدماته.

وأضاف المصدر: “سيكون من الصعب التفكير في التعاقد مع رونالدو على سبيل الإعارة، بسبب راتبه حتى لو تكفل أحد رجال الأعمال بنصف راتبه، وبالتالي أي حديث عن هذا الأمر هو غير صحيح”.

الأهلي ينفي التفاوض مع كريستيانو رونالدو

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

وكانت هناك أنباء ترددت عن إمكانية حصول النادي الأهلي، على خدمات كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، خلال المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر لها في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search