الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زلة لسان» تحرج كامالا هاريس أمام أنصارها

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

أسابيع قليلة على انطلاق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 المقرر أن في 5 نوفمبر القادم حيث يخوض السباق الانتخابي كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن ورشحة عن الديموقراطي، والرئيس السابق، دونالد ترامب والمرشح عن الحزب الجمهوري

وخلال تجمع جماهيري في أحد مؤتمرات الحملات الانتخابية في ويسكونسن، وقعت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في زلة لسان أمام أنصارها، أمس الخميس، بالقرب من ملعب لامبو فيلد، الموطن الشهير لفريق جرين باي باكرز في دوري كرة القدم الأمريكي.

 زلة لسان غريبة تتعرض لها «هاريس» أمام أنصارها

وبحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، قالت لأنصارها، إنها «وقفت في وجه المحاربين القدامى»، وذلك في زلة لسان غريبة كانت الأبرز في يوم طويل من الجولات الانتخابية. 

وقالت هاريس خلال تجمع جماهيري لأنصارها، «لقد وقفت في وجه المحاربين القدامى، ودافعت عن - عفواً"، ثم أدركت أنها أخطأت في حديثها وسرعان ما صححت الخطأ، فيما بدأ أن بعض الحاضرين يتعجبون، بينما ضحك آخرون على الخطأ.

تابعت كامالا هاريس، مصححة خطأها غير المقصود: «لقد دافعت عن المحاربين القدامى والطلاب الذين تعرضوا للاحتيال من قبل الكليات الكبرى التي تهدف إلى الربح». 

ومن جانبه، أوضح مسؤول في حملة هاريس، إن أكثر من 4000 شخص حضروا التجمع في معرض ريش، وكانت فرقة الروك الجنوبية ألاباما تقيم حفلاً موسيقياً في الساحة المجاورة في وقت خطاب هاريس.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search