الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عشاء آل سميث» فرصة ترامب للسخرية من هاريس قبل الانتخابات الأمريكية

ترامب في «عشاء آل سميث»

ترامب في «عشاء آل سميث»

مارسيل أيمن - أحمد محمود

A A

استغل المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، عشاء آل سميث ليشن هجوما عنيفا على المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية، حيث انتقد ترامب، هاريس لكونها أول مرشحة رئاسية ترفض الدعوة لحضور حدث في مانهاتن، الذي يجمع الأموال للجمعيات الخيرية الكاثوليكية التي تدعم الأطفال، منذ والتر مونديل في عام 1984.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أنه لم يكن أحد في مأمن من الهجمات اللاذعة التي شنها الرئيس السابق دونالد ترامب ليلة الخميس في عشاء آل سميث، حيث انتقد ترامب، نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس لتغيبها عن الحفل، وسخر من عمدة مدينة نيويورك إريك آدمز، وجر كبار الديمقراطيين إلى الجمهور الصاخب.

«الأموال ستذهب لإنقاذ اللصوص ومثيري الشغب»

وقال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية: «أعتقد أنه كان يجب أن تخبرها أن الأموال ستذهب لإنقاذ اللصوص ومثيري الشغب في مينيابوليس، وأنها ستكون هنا مضمونة»، مضيفًا أن «هاريس في الواقع خرجت لتتلقى القربان المقدس من جريتشن ويتمر»، في إشارة إلى حاكمة ميشيجان التي ظهرت في مقطع فيديو فيروسي غريب وهي تطعم أحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي حلوى دوريتو على ركبتيها.

وانتقد المرشح الجمهوري للرئاسة، كامالا هاريس بسبب عدم احترامها للكاثوليك وقارنها بمونديل، الذي تغيب أيضًا عن العشاء وفاز في ولايته فقط في السباق ضد رونالد ريجان، ثم وجه ترامب سخريته ونكاته إلى العديد من الآخرين في الحشد، بما في ذلك رئيس بلدية نيويورك آدامز، حيث تمنى ترامب "حظا سعيدا" لرئيس بلدية مدينة نيويورك، الذي يواجه اتهامات فيدرالية بالفساد والرشوة.

ترامب يسخر من الرجال البيض من أجل هاريس

وحذر دونالد ترامب من أنه لا ينبغي السماح للرجل الثاني دوج إيمهوف بالاقتراب من المربيات"، وقال ترامب أمام حشد من الحاضرين بعد تناول العشاء مع زوجته ميلانيا: "هناك مجموعة تسمى الرجال البيض من أجل هاريس، لكنني لست قلقًا بشأنهم. زوجاتهم وعشاق زوجاتهم يصوتون لي".

كما انتقد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، السيناتور الأمريكي تشاك شومر قائلا: "لكن انظر إلى الجانب المشرق يا تشاك بالنظر إلى مدى يقظة حزبك، إذا خسرت كامالا لا يزال لديك فرصة لتصبحي أول رئيسة امرأة".


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search