السبت، 19 أكتوبر 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برنامج غذائي خاص للأهلي قبل السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اصطحاب شيف مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم خلال رحلة الإمارات، لوضع نظام غذائي خاص للاعبي الأحمر.

وحرصت البعثة على اصطحاب الشيف محمد فرحات، المسؤول عن إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين، وفقًا للبرنامج الغذائي المحدد لكل لاعب، وتأتي هذه الخطوة لضمان تحقيق أعلى معدلات الأداء البدني خلال البطولة.  

وعقد الدكتور أحمد رمضان، إخصائي التغذية، جلسة تنسيقية مع الشيف فرحات فور الوصول إلى الإمارات، للاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج الغذائي، بما يضمن التزام جميع اللاعبين بخطة التغذية المقررة.

وفد إداري كبير يرافق بعثة الأهلي

ويرافق بعثة الفريق عدد من قيادات النادي، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بالإضافة إلى الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوي مجلس الإدارة.

وتقام مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأحد 20 أكتوبر، في مباراة مصيرية ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات مساء أمس الخميس، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.  

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search