الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينعى يحيى راشد وزير السياحة الأسبق

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى، الوزير يحيى راشد، وزير السياحة الأسبق، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية السابق الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.


من هو يحيي رشاد 

يحيى راشد هو وزير السياحة المصري الأسبق، تولى منصبه في حكومة شريف إسماعيل في مارس 2016. كان يحيى راشد يمتلك خبرة واسعة في مجال السياحة قبل توليه الوزارة، حيث عمل لفترات طويلة في القطاع الفندقي الدولي، بما في ذلك عمله في عدد من الفنادق العالمية الشهيرة، وكان له دور بارز في تطوير قطاع الضيافة.

أثناء توليه وزارة السياحة، ركّز راشد على تحسين صورة مصر كوجهة سياحية عالمية والعمل على استعادة تدفقات السياح بعد فترة من التراجع نتيجة للاضطرابات السياسية والأمنية في البلاد. سعى إلى تحسين العلاقات مع شركات السياحة العالمية وتقديم مبادرات للترويج للسياحة المصرية في الأسواق الكبرى مثل أوروبا وروسيا.

من أبرز الملفات التي عمل عليها يحيى راشد كانت إعادة تنشيط السياحة الروسية بعد توقفها لفترة، وكذلك محاولاته لجذب سياح من أسواق جديدة مثل آسيا وأمريكا الجنوبية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search