الأحد، 07 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريح وافصل.. «الواتساب» يُضيف ميزة جديدة خاصة بجروبات العمل

تطبيق «الواتساب»

تطبيق «الواتساب»

من منا لا يمل من رسائل العمل المختلفة؟ من منا لا يرغب في أخذ إجازة طويلة دون أن يُزعجه مديره؟ من منا لا يُود الحصول على هدنة من ضغوطات العمل؟ في حقيقة الأمر جميعنا يحتاج إلى هذا، لكن تقف جروبات «الواتساب» كحائط صد ضد هذه الرغبات، لذا عمل هذا التطبيق على طرح ميزة فريدة من نوعها، فإليك تفاصيلها.

«الواتساب» يطرح ميزة خاصة

كشف موقع «WABetaInfo» عن طرح ميزة خاصة تتمثل في، السيطرة على جروبات «الواتساب» وتحديد الأولويات، لتجنب رسائل العمل المزعجة، فأتاح هذه الخاصية الفريدة.

يعمل مؤسسي تطبيق «الواتساب» على إنشاء قائمة محادثات جديدة تضم جميع المجموعات التي نشترك فيها، ليتم تفعيل خاصية «كتم صوت الإشعارات»، حيث يتم تحديد الجروبات والضغط على زر «ميوت».

ويُشارك العديد من المستخدمين في مئات بل آلاف المجموعات سواء كانت للعمل، أو للأصدقاء، أو للأسرة، أو للأقارب، لذا لقت هذه الميزة قبولًا كبيرًا بين الجميع.

ويبذل مؤسسي شركة «ميتا» جهودًا كبيرة لتفعيل هذه الخاصية في القريب العاجل، لما لها من فوائد كثيرة، تجعلنا نأخذ هدنة حقيقية من الرسائل المزعجة.

تطورات «الواتساب» في الفترة الأخيرة

يُرسل «الواتساب» العديد من مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما يُتيح إجراء المكالمات لمدة أطول، إضافة إلى قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، بجانب خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.