السبت، 26 أكتوبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش الأردني ينفي اجتياز عسكريين للحدود وإطلاق نار على جنود إسرائيليين

القوات المسلحة الأردنية

القوات المسلحة الأردنية

مارسيل أيمن

A A

نفى مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة، صحة الأنباء التي نقلتها وسائل إعلام عبرية عن اجتياز أشخاص يرتدون الزي العسكري الأردني الحدود الغربية للمملكة، وإطلاق النار على جنود إسرائيليين.

وأكد المصدر في بيان للقوات المسلحة، على أنّ الجيش العربي يتابع التطورات، لافتًا إلى ضرورة استسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

حادث إطلاق نار مع قوات الاحتلال في جنوب البحر الميت بالأردن 

جاء ذلك بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن حادث إطلاق نار وقع باتجاه قوة عسكرية إسرائيلية جنوب البحر الميت بمنطقة غور الأردن، بينما قُتل منفذو العملية.

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه رصد أشخاصًا اجتازوا الحدود من الأردن نحو إسرائيل، إذ أطلقوا النار على قوة عسكرية، مدعيًّا أنهم كانوا يرتدون زيًّا عسكريًّا.

وبينما لم يُحدَّد عدد المتسللين، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن هناك اشتباهًا بوجود مزيد من المسلحين، الذين تسللوا من الأردن، وبحسب ما جاءت المعلومات الأولية، أسفر الحادث عن إصابة جنديين إسرائيليين في مستوطنة قرب البحر الميت.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search